Monday, August 29, 2016

الجوارب الطفل العكس نمط الكروشيه مجانا 8





+

وقد حان انتباهي إلى أن هذا النمط هو مربك للغاية. كما نرى كيف كان واحدا من أول غزوات لي في الكتابة نمط، وأنا تحريره للتوضيح. وأيضا سيتم تحديث Ravelry لذلك. هذا هو مجرد لي نسخة من نمط المتاحة بالفعل. استخدامه اذا صح التعبير. ومتماسكة هذا النمط شقة (على الرغم من صورة منها يجري متماسكة في الجولة أدناه)، ويستخدم intarsia والصفوف قصيرة بسيطة جدا (عدم الالتفاف). يرجى البريد الالكتروني / رسالة لي مع أي أسئلة. الرئيسية Color - الأسود (MC) على النقيض من اللون الأبيض (CC) اعتدت كارون ببساطة لينة (الوزن الصوفى) واحد أحجام الزوج 4 و 5 الإبر مباشرة (أو حجم للحصول على مقياس لحجم أصغر)، و 1 زوج حجم 5 و 6 إبر متتالية (أو حجم للحصول على مقياس لحجم أكبر) اللوازم الأخرى: النسيج إبرة. شعر أبيض؛ الطلاء الأزرق أو علامة. إبرة كروشيه؛ الصف المضاد (اختياري) قياس: حجم أصغر: 24sts أكثر من 4 "على حجم 5 الحجم الأكبر: 21sts أكثر من 4" على حجم 6 نبدأ مع الإبر الصغيرة وCC يلقي على 26 غرزة ومتماسكة الصف 1. الصف 1: K1، يو، K11، [يو، K1] مرتين، يو، K11، يو، K1. الصف 2، 4، 6، 8، 10: متماسكة (عندما تصل إلى يو متماسكة في الجزء الخلفي من غرزة). الصف 3: K2، يو، K11، يو، K2، يو، K3، يو، K11، يو، K2. الصف 5: K3، يو، K11، [يو، K4] مرتين، يو، K11، يو، K3. صف 7: K4، يو، K11، يو، K5، يو، K6، يو، K11، يو، K4 صف 9: K5، يو، K11، [يو، K7] مرتين، يو، K11، يو، K5. التغيير القادم إلى الإبر أكبر الصف 11: متماسكة عبر استخدام CC الصف 12: خرير الماء مع CC الصف 13: متماسكة عبر استخدام MC الصف 14: خرير الماء CC الصف 15: متماسكة CC الصف 16: خرير الماء CC الصف 17: متماسكة MC الصف 18: (بداية لون عمل) P19 MC، P13 CC، P19 MC تشكيل تو عن طريق مولودية وCC. الصف 1: K19 MC، K10 CC، SKP CC، بدوره. الصف 2: إس إل 1، p7CC، p2tog، بدوره. الصف 3: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف: 4 إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 5: إس إل 1، K7 CC، م 1 CC، K1 MC، psso، وتحويل الصف 6: إس إل 1، P7 CC، p2tog MC، بدوره. صف 7: إس إل 1، CC K7، SKP MC، بدوره. صف 8: إس إل 1، P1 MC، P5 CC، P1 MC، p2tog، بدوره. صف 9: إس إل 1، K2 MC، K3 CC، K2 MC، SKP، بدوره. باستخدام MC الآن فقط صف 10: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 11: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف 12: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 13: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف 14: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 15: إس إل 1، K7، SKP، متماسكة إلى نهاية الصف. الصف 16: ص 21، ص 2 أكسي، خرير الماء إلى نهاية الصف (35 غرزة). الصف 1: K11، يو، k2tog، K1 (مكان المتبقية غرز على حامل غرزة أو DPN الغيار) الصف 2: الخرير الصف 3: K11، k2tog، K1 الصف 4: الخرير صف 5: K10، يو، k2tog، K1 الصف 6: خرير الماء الصف 7: K10، k2tog، K1 صف 8: خرير الماء الصف 9: K9، يو، k2tog، K1 الصف 10: خرير الماء الصف 11: K9، k2tog، K1 الصف 12: متماسكة الصف 13: متماسكة ربط معطلة اللسان: مكان 7 غرز من علامة غرزة على الإبرة. الانضمام الغزل. الصف 1: ص عبر الصفوف 2 و 4 و 6 و 8: ك عبر الصفوف 3 و 5 و 7 و 9: K1، P5، K1 الصف 10: SSK، K3، صف k2tog 11: ص عبر ربط معطلة الصف 1: K1، SSK، يو، K11 الصف 2: الخرير الصف 3: K1، SSK، K11 الصف 4: الخرير صف 5: K1، SSK، يو، K10 الصف 6: الخرير صف 7: K1، SSK، K10 الصف 8 : الخرير صف 9: K1، SSK، يو، K9 الصف 10: الخرير الصف 11: K1، SSK، K9 الصف 12: حك الصف 13: حك ربط معطلة الأربطة: استخدام اللون الذي ترغب في ذلك. CO 3 غرز. I-الحبل لمدة 15 بوصة ... أو المبلغ المطلوب. سلسلة الكروشيه أو - لمدة 15 بوصة التشطيب: نسج في الغايات. خياطة التماس السفلي من الجوارب والتماس الخلفي. جعل الدائرة مع نجوم وخياطة على الجانب الأيسر من bootie حذاء. لهذا كنت لاصق أبيض شعر وsharpie علامة زرقاء. ربط الحذاء حتى في الحديث والصخور 'م! أنا لا أعرف ما إذا كنت تقرأ هذه التعليقات بعد الآن بعد سنوات عديدة، ولكن لدي سؤال حول الصفوف قصيرة. حاولت نمطا مماثلا، ولكن التفاف وتحول أعطى هذا الصداع الذي فاكتفيت بعد ساعات الجواب ساعات من محاولة العمل على انجاحه. قلت هذا النمط لا يتطلب التفاف، لذلك يمكنك ببساطة بدوره على العمل والاستمرار؟ لن يكون هناك الثقوب؟ هذه تبدو لطيف جدا أن أنا فقط يجب أن محاولة يدي في هذه على المزيد من الوقت! شكرا لنمط !! مرحبا، وأنا أعلم أنني يجب أن تكون قادرة على العمل من ذلك، لكنني الصوف سمكا غير مناسب هنا، يمكنني استخدام 4ply وأريد أن تجعل حجم أصغر، يمكنك العمل على كيفية العديد من الغرز أحتاج؟ وسوف يكون باستخدام 3.25 الإبر. أستطيع المثابرة فقط، ولكن أنا على تشغيل قصيرة من الزمن! وسأكون ممتنا بعض المساعدة، إذا كنت تستطيع. شكرا، ترودي




No comments:

Post a Comment