Thursday, August 18, 2016

هوندا سيفيك 2016 13





+

2016 هوندا سيفيك EX أولا اختبار مراجعة: مقنع بويندكستر العاملين موتور تريند لديهم مشاعر مختلطة جدا عن سيفيك الجديدة. نحن مستاؤون للgigundous الحجم هو عليه الآن أكثر من 3 أقدام لفترة أطول وما يقرب من القدم أوسع من سيفيك الأصلي. بعدي، هذا الجيل 10TH سيفيك يناسب بين ferpetesake ثالث ورابع جنرال اتفاقات. لماذا لا يمكن أن تظل التعاقدات صغيرة وذكيا؟ ثم هناك تصميم الواجهة الأمامية، والتي تبدو وكأنه نوع من بويندكستر يرتدي نظارة ذات إطار الكروم كبيرة. تسلق في الداخل وعلى الرغم من المتواصلة لدينا الأنين عن كل مقبض الباب أقل مؤخرا هوندا ستيريو، ونحن منزعج لإيجاد ما زال هناك حجم مقبض الباب. نحن لا ستعمل تجاهلها، هوندا! ولكن بعد ذلك في حزم، والتبديل على الاشتعال (الابتهاج إلى أن لعبة الفيديو شاشة البداية أداة لوحة)، زلة CVT في محرك الأقراص، والهدف لهذا ملتوي، التلال قطع طويلة المنزل من المكتب، وجميع يغفر له. قاعدة محرك 2.0 ليتر يولد الصوت الحلو جدا أننا القادمة أن نعتز به وصناعة يهاجر ببطء إلى توربو-بأيديك الفرح، وهذا CVT يتميز بعض شاطر رسم الخرائط نسبة في العالم بدون تروس-ترانزيستور. كسر خنق فتح مثلك يعني ذلك وأكثر من الجزء الصغير من الكفاءة في نهاية المطاف (وربما الأداء قليلا) يحصل على التضحية بحيث يتم التعامل الأذن الداخلية الخاصة بك إلى فحوى وتصعيد من المريح محرك موتر رفيع سحب ل الخط الأحمر من خلال نسبة ثابتة من العتاد عابرة. (تسريع تصل إلى والبقاء في ذروة قوة المحرك قد تعجل التسارع، ولكن الزبائن أكره الطريقة التي يبدو). الطابق ذلك من توقف ميت، والسيارة الجديدة أكبر مزقت إلى 60 ميل بالساعة في 8.6 ثانية. هذا بشكل مباشر في منتصف حزمة لهذا الجزء، ولكن يدق التاسع جنرال 1.8 لتر بناقل السرعات الجديد سيدان بنسبة 0.4 ثانية. هناك ست سرعات 2.0 لتر سيفيك الصف الخاص بك بك هو 0.8 ثانية أسرع من ذلك، وسوف سائق الصبر حقا اختياره لإعداد توربو / CVT 1.5 ليتر في الصفوف تقليم مربي الحيوانات ضرب العلامة ميل واحد في دقيقة فقط في 7.2 ثواني. دماغ ترانزيستور ويدير بمهارة إما تختر مسبقا أو القفز مباشرة إلى النسبة المثالية عندما ضرب الغاز إلى الانسحاب من ركلة ركنية أيضا، مما يجعل هذا يشعر وكأنه آلة الرياضية أكثر بكثير مما توحي ورقة المواصفات. الهيكل هو تمكين استعداد آخر لhooning ظهر الطريق، ويتصرف مع التوازن المحايد بشكل ملحوظ للفئة. انها ليست أرقام السيارات و0.81 ز-ماكس الجانبي قبضة، الكبح 127 قدم 60 إلى 0، و 27.6 ثانية الرقم ثماني مرات وإحصاءات عن باعتدال. ولكن مجموعة لها بشكل صحيح لبدورها، مع مجرد الحق في مبلغ من الكبح درب، وقالت انها سوف يجزيك ألطف من الانجرافات الرباعي. نحن نتحدث زلة زوايا ضئيلة لا يكفي لإيقاظ السيطرة على الاستقرار، ولكن الملاحظ بما يكفي لرفع زوايا الفم. وقليل من التعاقدات الاقتصاد التنافسية نفعل ذلك، وانها واحدة من المسرات حول هذه المدنية التي تشير إلى أن هوندا هو العودة في المباراة، مما يجعل مرة أخرى السيارات السلع التي هي حقا قليلا أكثر خاصة من تلك الأخرى منافسيه كبيرة الحجم.




No comments:

Post a Comment